الركراكي يُفاجئ مساعديه في المنتخب المغربي بهذا القرار

كلّف وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، مساعدَيه رشيد بن محمود وغريب أمزين بتتبع عطاء المحترفين المغاربة في مختلف الدوريات الأوروبية والخليج العربي، وإعداد تقارير فنية مفصلة عنهم، قبل الحسم في القائمة الموسعة لأسود الأطلس، التي ستبعثُ بها الجامعة المغربية إلى الاتحاد الدولي “فيفا” قبل 21 من شهر أكتوبر الجاري.

وأوضح مصدر جامعي مسؤول، أنّ الركراكي كلف مساعده رشيد بن محمود بتتبع لاعبي الدوريات الخليجية، بحكم معرفته الدقيقة بها بعدما مر بالعديد من الأندية بالخليج العربي خلال مسيرته الاحترافية بوصفه لاعبا، في حين كلّف مساعده الآخر غريب أمزين بالمحترفين في أوروبا بحكم لعبه بقميص العديد من الأندية الفرنسية خلال مسيرته الاحترافية بوصفه لاعبا.

وسيعمل المدير الفني المغربي شخصيًا على تتبع لاعبي الدوري المحلي، لا سيما المنتمين إلى الرجاء والوداد؛ إذ حضر مباراتيهما نهاية الأسبوع الماضي لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.

ووزع الركراكي الأدوار على مساعديه، وسطر برنامج العمل خلال اجتماع عُقد الأسبوع الماضي بمركز محمد السادس الدولي بالمعمورة، مباشرة بعد عودته من قطر، بعد جولة قادته إلى العديد من الدول الأوروبية التقى خلالها ببعض المحترفين، قبل الحسم في اللائحة الأولية للمنتخب الوطني، التي من المنتظر أن تضم 55 لاعبا؛ إذ يرغب المدير الفني المغربي في عدم إقصاء أي لاعب يستحق مكانته في المنتخب، قبل الحسم في اللائحة النهائية لاحقا.

وينافس منتخب المغرب في كأس العالم قطر 2022 بالمجموعة السادسة، إلى جانب بلجيكا وكندا وكرواتيا، وسيخوض “الأسود” مباراتهم الافتتاحية في المونديال أمام كرواتيا يوم الأربعاء 23 نونبر.

زر الذهاب إلى الأعلى