محمد صلاح يقود ليفربول لفوز ثمين على مانشستر سيتي

أعاد المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لسكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بتسجيله هدفًا قاد به فريقه للفوز 1-0 على مانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، في ختام مباريات الجولة الحادية عشرة من البطولة.

وضغط لاعبو ليفربول على مرمى مانشستر سيتي في بداية اللقاء، ثم انحصر اللعب في منطقة الوسط، وسط محاولات خجلى من كلا الفريقين، إذ أمسك أليسون بيكر حارس ليفربول تسديدة إلكاي غوندوغان، ورد عليه ديوغو غوتا لاعب ليفربول برأسية أمسكها حارس السيتي إيدرسون مورايس الذي أبعد أيضا كرة عرضية من أمام غوتا لاعب ليفربول في الدقيقة (23)، ثم أمسك أليسون كرة رأسية لهالاند.

وفي الشوط الثاني، انفرد محمد صلاح بمرمى الستي، وسدد كرة بجوار المرمى في الدقيقة (50)، وألغى حكم اللقاء هدفًا لفريق السيتي في الدقيقة (52) بعد الرجوع لتقنية الفيديو، ورد عليه غوتا الذي صوب كرة رأسية مرت بجانب المرمى، وأبعد أليسون تسديدة قوية لهالاند في الدقيقة (63).

وتمكن ليفربول من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (75) بعد أن أرسل الحارس أليسون كرة طويلة لصلاح الذي استقبلها وتوغل بها وسددها أرضية في مرمى السيتي، وكاد داروين نونيز يعزز تقدم ليفربول بالهدف الثاني لكن تسديدته القوية مرت بجوار المرمى.

وبهذا الفوز، ارتقى ليفربول إلى المركز الثامن برصيد 13 نقطة، فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 23 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 4 نقاط عن أرسنال المتصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى