ضحى المدني تدخل تاريخ الكرة المغربية

دخلت ضحى المدني، لاعبة فريق نجوم مستقبل مولاي رشيد، تاريخ كرة القدم المغربية النسوية، بإحرازها أول هدف للمنتخب المغربي لأقل من 17 سنة في نهائيات كأس العالم، في أول مشاركة للنخبة الوطنية في المونديال.

وتألقت ضحى المدني، لاعبة المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، في مباراة النخبة الوطنية أمام المنتخب الهندي (3-0)، الجمعة 14 أكتوبر 2022، وكانت وراء إحراز أول هدف في تاريخ المنتخب النسوي لأقل 17 سنة، في أول مشاركة للأخير في نهائيات كأس العالم “مونديال الهند 2022”.

وأحرزت اللاعبة المغربية الهدف الأول للنخبة الوطنية في المونديال، أمام المنتخب الهندي، من ركلة جزاء، في الدقيقة الخمسين.

وكان المنتخب المغربي فاز أمام نظيره الهندي، بـ3 أهداف لصفر، الجعة 14 أكتوبر 2022، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم “مونديال الهند 2022”.

وعقب هذه المباراة، قالت اللاعبة المغربية، في تصريح صحفي: “سعيدة بأني صرت أول لاعبة تحرز هدفا للمنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم”، مشيرة إلى أنها وباقي زميلاتها دخلن بعزيمة الفوز على المنتخب الهندي، وتحقق لهن ذلك بفضل إصرارهن واجتهادهن وتطبيقهن تعليمات المدرب.

ويحتل المنتخب الوطني المغربي المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل المنتخب الأمريكي المركز الأول برصيد 4 نقاط، ثم المنتخب البرازيلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط أيضا، ثم المنتخب الهندي في المركز الأخير بصفر نقطة.

ولا خيار أمام المنتخب المغربي إلا الفوز في مباراته أمام نظيره الأمريكي، في الجولة الثالثة، من أجل ضمان التأهل رسميا، إلى الدور الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى