يورغن كلوب يكشفُ طريقة إيقاف إيرلينغ هالاند

وصف الألماني يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، لاعب مانشستر سيتي، بأنه أفضل مهاجم في العالم في الوقت الحالي، مؤكدًا في الوقت ذاته أهمية منعه من تسجيل الأهداف.

ويستضيف ليفربول، نظيره مانشستر سيتي، على ملعب أنفيلد، يوم الأحد 16 أكتوبر، ضمن الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث كلوب عن طريقة إيقاف هالاند، قائلًا: “عندما تلعب أمام أفضل مهاجم في العالم، فعليك بالتأكيد منعه من الحصول على الكرة كثيرًا”، قبل أن يستدرك: “وإذا أغلقنا على هالاند، فسيتحرر باقي لاعبي السيتي، وهذا هو التحدي بالنسبة لنا، وهي مشكلة وسنجد حلاًّ لها”.

وأضاف مدرب ليفربول: “منذ كان هالاند صغيرًا كانت إمكاناته جنونية، إنه يملك مزيجًا من القوة البدنية والفنية، وتحركاته في الملعب استثنائية، ولدينا خطة لإيقافه”.

وعن عودة المصري محمد صلاح لإحراز الأهداف، وتسجيله أسرع “هاتريك” في تاريخ دوري أبطال أوروبا، تحدث كلوب قائلًا: “تألُّق صلاح سيُساعدنا أمام السيتي، وأفضل شيء تتمناه لمهاجمك هو تسجيل الأهداف، وجميعهم سجلوا وصنعوا الأهداف، وهذا الأمر بالنسبة لي جيد”.

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الحادي عشر في الدوري الإنجليزي 2022-23 برصيد 10 نقاط، وبفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، و14 نقطة عن أرسنال المتصدر في الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى