مدرب وست هام يُفاجئ نايف أكرد بهذا التصريح

أفاد الإسكتلندي ديفيد مويس، مدرب فريق وست هام الإنجليزي، إلى أن لاعبه المغربي بات قريبا من العودة للملاعب وتعزيز صفوف فريقه الذي غاب عنه منذ بداية الموسم بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال تحضيرات ويست هام للموسم الرياضي الجديد.

وأشار مدرب ويست هام، في تصريحات إعلامية، إلى أن عودة نايف أكرد إلى الميادين باتت وشيكة، وقال: “نايف أكرد في حالة جيدة، لدرجة أنه قد يحاول تسريع عودته إلى فريق وست هام”.

واسترسل: “أكرد يحتاج لخوض بعض المباريات مع الفريق الرديف (أقل من 23 سنة)، قبل العودة لتعزيز صفوف الفريق الأول”.

وأشاد مويس بالدولي المغربي وبقوة عزيمته، ورغبته الكبيرة في العودة لميادين في أسرع وقت ممكن، وقال: “أكرد نموذج جيد للاعبين، هو يعمل بجد ونشاط من أجل العودة إلى الميادين في أسرع وقت ممكن”.

وتابع: “الأكيد أنه سيعود لملامسة الكرة بشكل تدريجي، ونحن سنساعده على ذلك”.

وينتظر أن يعود الدولي المغربي لخوض المباريات منتصف أكتوبر الجاري، حسب ما أشار له الطاقم الطبي لفريق وست هام، ومن الأكيد أنه سيبدأ ملامسة الكرة مع الفريق الرديف قبل العودة من جديد لتعزيز صفوف الفريق الأول لويست هام، وهو ما سيقوي فرصه في الانضمام إلى صفوف منتخب أسود الأطلس خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وغاب نايف أكرد عن الملاعب لقرابة ثلاثة أشهر، إثر تعرضه للإصابة في مباراة إعدادية جمعت فريق ويست هام، بفريق غلاسكو رينجرز خلال تحضيرات الفريقين للموسم الرياضي الجديد، وهي الإصابة التي فوتت عليه فرصة المشاركة في انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز وأبعدته عن الملاعب لفترة تقارب الثلاثة أشهر.

من جهته، عبر الدولي المغربي نايف أكرد عن سعاته الكبيرة بقرب عودته للملاعب، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته في الفترة السابقة، وشارك فرحته مع متابعيه على تطبيق “أنستغرام”، من خلال نشر مقطع فيديو يغني فيه إحدى الأغاني المغربية رفقة زميله في وست هام، الإيفواري ماكسويل كورني.

زر الذهاب إلى الأعلى