المنتخب المغربي النسوي يهزمُ الهند بثلاثية ويحقق فوزه الأول في كأس العالم

فاز المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة، على نظيره الهندي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يومه الجمعة، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم.

وعرف مجريات المباراة سيطرة المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة منذ البداية، وكان قريبا للتسجيل في أكثر من مناسبة، لكن اللمسة الأخيرة غابت عن كتيبة أنطوني ريماسون.

ومع حلول الدقيقة الـ50’، تحصلت النخبة الوطنية على ركلة جزاء، نجحت ضحى المدني في ترجمتها إلى هدف، لتكون بذلك أول لاعبة مغربية تسجل في كأس العالم لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة.

وبعد افتتاح التسجيل، زاد المنتخب المغربي النسوي من الهجمات وواصلن البحث عن هدف يحققن به الفوز الأول في المونديال، وهو ما تأتى للمنتخب الوطني، حيث أضافت لاعبة سانت إيتيان الفرنسي، ياسمين زهير الهدف الثاني (د61′).

وبهذا الفوز، حصد المنتخب المغربي أول ثلاث نقاط له في المونديال، ليعزز مكانته في المركز الثالث من المجموعة الأولى، والتي يتصدرها منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بـ4 نقاط، وبفارق الأهداف عن الوصيف البرازيل، في حين تتذيل الهند الترتيب بدون نقاط.

ويواجه المنتخب المغربي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات المونديال، الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الإثنين المقبل، انطلاقا من الثالثة والنصف عصرا.

زر الذهاب إلى الأعلى