أيوب الكعبي: أريد مواجهة ميسي في المونديال

أبدى أيوب الكعبي، اللاعب الدولي المغربي في فريق “هاتاي سبور” التركي، أمنيته في مواجهة ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني، في نهائيات كأس العالم، المرتقبة في دولة قطر، في الفترة الممتدة ما بين الـ20 نونبر والـ18 دجنبر 2022.

وقال أيوب الكعبي، إنه يتمنى أن تتاح له الفرصة، مع المنتخب المغربي، لمواجهة الأرجنتيني ليونيل ميسي في نهائيات كأس العالم، بعدما سبق له مواجهة البرتغالي كريستيانو رونالدو في نهائيات مونديال 2018 بروسيا.

وأضاف الكعبي، في لقاء مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”: “أتمنى مواجهة ميسي، إنه أفضل لاعب في العالم، ليس هناك من لاعب كرة القدم لا يحلم باللعب مع أو ضد ميسي، سبق لي أن واجهت كريستيانو رونالدو في 2018، وهذه المرة أتمنى مواجهة ميسي”.

وتحدث الكعبي عن حظوظ المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، وقال: “نؤمن بحظوظنا في المونديال، خاصة وأننا سنحظى بدعم الجمهور المغربي، أعتقد أنه يمكننا تحقيق أشياء عظيمة في النهائيات، على الأقل نحن نريد تجاوز الدور الأول، وإن شاء الله سنحقق هذا الهدف”.

ويستهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مشاركته في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، بمواجهة المنتخب الكرواتي، يوم 23 نونبر 2022، على أن يلاقي، في الجولة الثانية، نظيره البلجيكي، يوم الأحد 27 نونبر 2022، ثم يواجه في الجولة الثالثة نظيره الكندي، في فاتح دجنبر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى