رسالة خاصة من تشافي لجماهير برشلونة قبل مباراة إنتر

وجّه المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، رسالة هامة لجماهير ناديه قبل مباراة إنتر ميلان الهامة في دوري أبطال أوروبا، كما أعرب عن آسفه لكون ناديه سيخوض مباراة حياة أو موت في وقتٍ مبكر من الموسم، بعد خسارتين مُتتالتين في المسابقة الأوروبية.

ويستقبل برشلونة نظيره إنتر ميلان، مساء الأربعاء على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لدور مجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبعد الهزيمة في إيطاليا الأسبوع الماضي، ستكون الخسارة للمرة الثالثة خلال أربع مباريات صعبةً على برشلونة الذي يواجه خطر الإقصاء من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات للموسم الثاني تواليًا.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “من العار أنّ نكون في هذا الموقف المحرج، ليس لدينا أي خيار سوى الفوز”؛ قبل أنْ يُضيف: “ستكون بمثابة مباراة نهائية، سنبذل كل شيء، نحن بحاجة لمؤازرة مشجعينا في كامب نو ونأمل في الفوز”.

وأقرّ: “الإقصاء سيشكل خيبةَ أملٍ كبيرة؛ لكننا سنتحلى بالإيجابية، نُريد الاستمرار في المسابقة، فالوضع الآن غير مريح، نحن في موقف لا نُحسَد عليه؛ لكن يوم الأربعاء لدينا مباراة نهائية لمحاولة تصحيح المسار”.

وختم تصريحاته موجهًا رسالة إلى جماهير برشلونة قائلًا: “لقد علمت أن التذاكر بِيعت بالكامل، وهذا أمر رائع، أريد من الجماهير أنْ تدعمنا من الدقيقة الأولى، وأن يكون كامب نو مرعبًا، لنعيش ليلة سحرية معًا”.

واستهل برشلونة مشواره بالفوز بنتيجة 5-1 على أرضه أمام فيكتوريا بلزن؛ لكنه خسر 2-0 في ميونيخ رغم سيطرته على اللعب؛ وفي الأسبوع الماضي في ميلانو، كان برشلونة هو المهيمن مرةً أخرى وخسر 1-0.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان الثاني و6 نقاط عن المتُصدر بايرن ميونيخ في حين يتذيل بلزن الترتيب دون نقاط.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى