باريس سان جيرمان يُحدد شرطه الوحيد لرحيل مبابي

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان المنافس في الدوري الفرنسي، طلب من إدارة ناديه مغادرة الفريق في شهر يناير المقبل.

وأضافت الصحيفة أن العلاقة بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان انقطعت تمامًا، والوضع بات خطيرًا جدًا بسبب شعور اللاعب بالخيانة، مؤكدة أن مبابي يرغب في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد المنافس في الدوري الإسباني.

وبينت الصحيفة أن الإدارة الرياضية لباريس سان جيرمان أكدت أنها لن تمانع رحيل مبابي عن الفريق في يناير، لكن بشرط ألا ينتقل إلى ريال مدريد، وأضافت أن مبابي من الممكن أن ينتقل إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، خصوصًا أن الليفر حاول بالفعل في وقت سابق هذا العام أن يتعاقد مع اللاعب الفرنسي.

وختمت الصحيفة بالتأكيد أن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، سيتعاون مع مبابي لرحيله عن الفريق إلى أي نادٍ عدا ريال مدريد، مشددة على أنه بات واضحًا للجميع انقطاع الصلة بين الناديين، بقيادة فلورنتينو بيريز وناصر الخليفي؛ بسبب طريقة تفاوض ريال مدريد مع مبابي في الشتاء الماضي، ومواقف الناديين المتعارضة من إنشاء دوري السوبر الأوروبي.

وتورط مبابي في عدة أزمات داخل الملعب، وفي مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية الموسم، بعدما توترت العلاقة بينه وبين زميله بالفريق نيمار دا سيلفا.

وعزز مبابي التوتر في الفريق عندما كتب عبر حسابه في موقع “إنستغرام” أنه يفضّل اللعب في مركز الجناح، وليس المهاجم الصريح الذي يشارك به في باريس سان جيرمان، تحت قيادة المدرب الجديد كريستوف غالتييه.

زر الذهاب إلى الأعلى