ليكيب الفرنسية تُهاجم المغربي أشرف حكيمي

انتقدت صحيفة ليكيب الفرنسية، تراجع مستوى الدولي المغربي أشرف حكيمي مع فريقه باريس سان جيرمان، منذ بداية الموسم الجاري.

وخصصت ليكيب الفرنسي تقريرا كاملا حول تدني مستوى أشرف حكيمي هذا الموسم، معتبرة أن “إحصائياته تراجعت بشكل كبير مقارنة مع السنوات السابقة”، وأنه “لم يدخل بعد في خطة لعب المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه، ناهيك عن عدم إيجاد التناغم مع عدد من اللاعبين داخل المجموعة”، على حد تعبيرها.

وأوردت الصحيفة الفرنسية أن “الدولي المغربي يعيش فترة حساسة مع باريس سان جيرمان، وما زال يتلقى تعليمات دقيقة من غالتييه لتطوير نفسه والتعود على التكتيك الجديد”، معتبره أن “حكيمي مطالب بمزيد من الالتزام بفكر مدربه، والتناغم مع جميع اللاعبين، حتى يكون ضمن خطة اللعب الجماعية”.

وذكرت أيضا أن العطاء الذي يقدمه اللاعب الدولي المغربي “جد مقلق بالنظر إلى الإمكانيات التي يتوفر عليها، وما قدمه في بداياته مع فريق العاصمة الفرنسية”، مشيرة إلى “ضرورة بذله لمجهود كبير للحفاظ على مكانته ضمن الفريق في ظل تواجد بدلاء من الطراز الرفيع ينتظرون الفرصة للانقضاض عليها”.

ولم يفوت المصدر ذاته الفرصة لمهاجمة حكيمي باعتباره “يشارك في تظاهرات خارجية كثيرة بالعاصمة الفرنسية”، وهو أيضا “مهووس بالموضة؛ ما يقلل من تركيزه على تطوير أدائه في الفريق، لتتدخل الإدارة لتنبيهه عن طريق المدير الرياضي، البرتغالي لويس كامبوس، وتحذيره من سلوكاته التي قد تؤثر على مستواه”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى