محترف مغربي جديد على رادار وليد الركراكي

بدأ وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، في متابعة الكثير من المحترفين المغاربة في مختلف الدوريات الأوروبية، من أجل إعداد قائمة “أسود الأطلس” الأولية لكأس العالم 2022، التي ستتكون من 55 لاعباً، من أجل إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل 21 أكتوبر الجاري، في انتظار أن يبعث القائمة النهائية إلى “فيفا” قبل 14 نونبر المقبل.

وحسب تقارير إعلامية موثوقة، فإنّ وليد الركراكي حصل على الضوء الأخضر من مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل التواصل مع مدافع نادي سان غيلواز البلجيكي إسماعيل قندوس، من أجل ضمّه إلى صفوف المنتخب المغربي المقبل للمشاركة في مونديال قطر.

وفي الوقت الذي سبق للاعب إسماعيل قندوس، صاحب (24 سنة)، أن توصل بدعوة للحضور مع المنتخب المغربي الأول، في المباراة الودية التي كان قد واجه من خلالها “أسود الأطلس” منتخب الولايات المتحدة الأميركية، في عهد المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، تم إسقاط اسم اللاعب في آخر لحظة، من دون أن يجرى التواصل معه من قبل مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

إسماعيل قندوس
إسماعيل قندوس

مقابل ذلك، فُتح ملف هذا المدافع من جديد في الفترة الحالية، حيث سيكون من العناصر الذين سيراقبهم الركراكي من أجل حمل قميص منتخب المغرب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى