بعد تألقه أمام ريال مدريد.. هل يعود الزلزولي إلى برشلونة؟

قدم المغربي عبدالصمد الزلزولي لاعب وسط أوساسونا المعار إلى برشلونة شهادة أحقيته بالتواجد أساسياً في تشكيلة متصدر الدوري الإسباني بعد انتهاء الإعارة.

وشارك عبد الصمد الزلزولي (الأحد) في تعادل أوساسونا 1-1 مع ريال مدريد في الجولة السابعة من الدوري الإسباني، في أول مباراة يخوضها بشكل أساسي هذا الموسم وثالث مبارياته بشكل إجمالي مع الفريق.

ولعب الزلزولي على مدار أول 69 دقيقة من عمر المباراة، حيث خلق العديد من الفرص وأرسل تسديدة على المرمى، ليلفت إليه أنظار جماهير برشلونة، بعدما أسهم في إلحاق أول هزيمة بالغريم التقليدي، ومنح الفريق الكتالوني الصدارة للمرة الأولى بعد غياب طويل.

وأثنى جاجوبا أراساتي، مدرب أوساسونا، على مردود النجم المغربي قائلاً في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “كانت مباراته الأولى كلاعب أساسي، وقد أظهر ما يمكنه تقديمه، فهو لاعب شجاع يعرف كيف يواجه”.

وأضاف: “بفضل الزلزولي نجحنا في السيطرة، فقد كان جيداً للغاية ومنحنا الكثير، وهو لا يزال صغيراً جداً ولديه مستقبل عظيم.. سنحاول استغلال إمكانياته وتحويله للاعب أفضل”.

وعلقت صحيفة “موندو ديبورتيفو” على تألق الزلزولي قائلة: “لقد أظهر أحقيته بمكان في تشكيلة مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، وأن هذا المكان ليس بعيداً في المستقبل”.

يذكر أن الزلزولي أعير من برشلونة لأوساسونا في شتنبر الفائت لمدة موسم واحد، بعدما جدد عقده مع البارسا حتى عام 2026.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى