بلماضي يستعد لمعاقبة بلايلي

كثف جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، رحلة بحثه عن خليفة لنجمه يوسف بلايلي، الذي يتواجد حاليا دون فريق، من أجل تعويضه في الفترة المقبلة.

وكان يوسف بلايلي قرر فسخ عقده مع نادي بريست الفرنسي مؤخرا، بعد أن وافق على عدم تلقي أي تعويضات من الأخير، مقابل الحصول على ورقة تسريحه، واختيار وجهته المستقبلية خلال الميركاتو الشتوي 2023 بكل أريحية.

ونشر تلفزيون النهار صورة لجمال بلماضي، وهو يحمل هاتفه الذكي، ويتابع تطورات مباراة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، بين فريقي وست هام وولفرهامبتون، والتي انتهت بتفوق الفريق اللندني 2-0.

وكان الرجل الأول في منتخب الجزائر ينتظر لا محالة ظهور سعيد بن رحمة لاعب “الهامرز”، لكن الاسكتلندي ديفيد مويس مدرب الفريق كان له رأي آخر، حيث ترك الدولي الجزائري على مقاعد البدلاء طيلة الـ90 دقيقة كاملة.

ويبدو أن سعيد بن رحمة سيكون من الأسماء المرشحة لخلافة يوسف بلايلي في الفترة التي سيبقى فيها هذا الأخير دون منافسة رسمية، لكن بشرط أن يعود للعب بشكل أكثر انتظاما رفقة وست هام.

وتؤكد كل المعطيات أن بلماضي لن يتردد في معاقبة يوسف بلايلي، وهو الذي وجه له رسالة واضحة خلال ندوته الصحفية الأخيرة.

وقال جمال بلماضي بشكل صريح : “أتمنى أن يبقى بلايلي مع بريست ويقوم بالتضحية لفرض نفسه في عالم الإحتراف، لا أن يرحل عن فريقه حاليا بإعتبار أن سوق التحويلات مغلق”.

ولم تجد كلمات التقني الجزائري، آذانا صاغية لدى بلايلي، الذي قام بعكس ما طلبه منه مدربه بعد 24 ساعة، من خلال فسخ عقده مع بريست.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى