القنوات الناقلة لمباراة الإنتر ضد برشلونة بدوري أبطال أوروبا

يحل نادي برشلونة ضيفًا ثقيلاً على نادي الإنتر في ملعب “جوزيبي مياتزا”، وذلك في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وسيمثل اللقاء صراعًا مباشرًا على المركز الثاني في المجموعة خلف بايرن ميونيخ، الذي فاز على الفريقين في الجولتين السابقتين، في الوقت الذي فاز فيه برشلونة والإنتر على فيكتوريا بلزن، ليتشاركا نفس الرصيد “3 نقاط”.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وبرشلونة في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-23، وكيفية مشاهدة البث المباشر للقاء.

متى موعد مباراة الإنتر ضد برشلونة؟

موعد مباراة الإنتر وبرشلونة في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا هو يوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2022، على ملعب “جوزيبي مياتزا”.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الإنتر ضد برشلونة؟

مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية هي الناقل الحصري لمعظم البطولات الأوروبية؛ سواء للأندية أو للمنتخبات، في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

في مقدمة هذه المسابقات دوري أبطال أوروبا بالتأكيد، وستكون القناة الناقلة لمباراة إنتر وبرشلونة هي “beIN Sports 1 HD Premium”.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الإنتر ضد برشلونة؟

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا 2022-23 عبر الإنترنت من خلال خدمتين، الأولى هي “بي إن كونكت” الخاصة بالمجموعة القطرية.

أمّا الثانية فهي خدمة “TOD”، والتي تنقل جميع مباريات البطولات الحصرية في شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، سواءً دوري الأبطال أو غيرها من المسابقات.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
إنتر – برشلونة الثلاثاء 4 أكتوبر 2022،
20:00 المغرب، 22:00 السعودية
beIN Sports 1 HD Premium جوزيبي مياتزا

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة الإنتر ضد برشلونة؟

توجد قناة “beIN Sports 1 HD Premium” الناقلة لمباراة الإنتر ضد برشلونة على القمرين الاصطناعيَين “سهيل سات” و”نايل سات”، عبر الترددين الآتيين:

تردد قناة beIN Sports 1 HD Premium على نايل سات:

التردد: 11013؛
الاستقطاب: أفقي؛
الترميز: 27500؛
التصحيح: 2/3.

تردد قناة beIN Sports 1 HD Premium على سهيل سات:

التردد: 11547؛
الاستقطاب: عمودي؛
الترميز: 27500؛
التصحيح: 2/3.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى