أوساسونا يفرض التعادل على ريال مدريد في الدوري الإسباني

سقط نادي ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي 1-1 ضد ضيفه أوساسونا، لتنتهي العلامة الكاملة للنادي الملكي في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

كاد ريال مدريد يتقدم في أكثر من مناسبة خلال أحداث الشوط الأول، ولعل أبرز الهجمات تلك التي أضاعها المُهاجم “كريم بنزيما” في الدقيقة 37، بعد تصويبة طائرة غاية في الروعة مرت بجوار القائم الأيمن لحارس أوساسونا.

ثم تمكن البرازيلي “فينيسيوس جونيور” من تحويل ضغط “الميرينغي” لهدف تقدم أول، قبل نهاية الشوط بدقيقتين، بعد تصويبة “مخادعة” أرسلها من خارج منطقة الجزاء وسكنت الشباك.

واستطاع الفريق الضيف بعد مرور خمس دقائق فقط على صافرة بداية الشوط الثاني تعديل الكفة، بهدف سجله “كيكي جارسيا”، برأسية خلفية غاية في الروعة.

وحصل ريال مدريد على فرصة ذهبية من أجل استعادة تقدمه، حين احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء وحالة طرد ضد لاعب أوساسونا “دافيد جارسيا”، ولكن نجم هجوم الفريق الملكي “كريم بنزيما” أضاع ركلة الجزاء الأولى له هذا الموسم.

نتيجة التعادل أعادت الليغا إلى نقطة البداية مرة أخرى، بتساوي ريال مدريد مع برشلونة برصيد 19 نقطة على قمة الترتيب.

يذكر أن المحترف المغربي “عبد الصمد الزلزولي” لعب المباراة على ملعب “سانتياغو بيرنابيو” بصفة أساسية، ولكنه خرج مستبدلاً في الشوط الثاني، وتحديدًا قبل 20 دقيقة على صافرة نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى