الذكاء الصناعي يتوقع نتائج المنتخب المغربي في كأس العالم 2022

كشفت شركة ذكاء اصطناعي توقعاتها المتعلقة بمباريات المنتخبات العربية المشاركة في بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر، خلال الفترة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر القادمَين.

وأجرت شركة الذكاء الاصطناعي “Twenty First”، توقعاتها لجميع المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم 2022، ومنها المنتخبات العربية “قطر والسعودية وتونس والمغرب”؛ إذ اعتمدت على عمليات محاكاة خاصة؛ منها: الاعتماد على الترتيب في التصنيف الدولي للمنتخبات، ونتائج المباريات الأخيرة، وتقييم اللاعبين وقيمتهم السوقية، وغيرها من العوامل، وعلى إثرها ظهرت النتائج.

الذكاء الصناعي يتوقع خروج العرب من الدور الأول باستثناء المنتخب المغربي

وكشف تقرير twenty first، عن خروج منتخبات قطر والسعودية وتونس من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022؛ إذ عرض الذكاء الصناعي نتائج مباريات كل منتخب على حدة، وتوقع الذكاء الصناعي تأهل المغرب إلى دور الـ16 من البطولة.

ويشارك منتخب قطر في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الإكوادور وهولندا والسنغال، وتوقع الذكاء الصناعي “twenty first” خسارة قطر من الإكوادور (0-2)، ومن السنغال (0-2)، ومن هولندا (1-4).

وفي المجموعة الثالثة التي تضم منتخب السعودية إلى جانب الأرجنتين والمكسيك وبولندا، توقع الذكاء الصناعي خسارة السعودية من الأرجنتين (0-3)، ومن بولندا (1-4)، ومن المكسيك (1-3).

المجموعة الرابعة، ضمت منتخب تونس إلى جانب منتخبات فرنسا حامل لقب مونديال 2018، وأستراليا والدنمارك، وتوقع الذكاء الصناعي خسارة تونس من فرنسا (0-3)، ومن الدنمارك (0-2)، ومن أستراليا (1-2).

ووقع المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا، وتوقع الذكاء الصناعي تأهل منتخب “أسود الأطلس” إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022؛ إذ أشارت التوقعات إلى فوز المغرب على كرواتيا (2-1)، وتعادلها مع بلجيكا (1-1)، وتعادلها مع كندا (1-1) لتحصد 5 نقاط في المجموعة.

توقعات الذكاء الصناعي لنتائج المغرب في مونديال قطر 2022

وسيواجه منتخب المغرب في دور الـ16 من مونديال قطر 2022 منتخب ألمانيا، وفقًا لتوقعات شركة الذكاء الاصطناعي “Twenty First”، وسيخسر المغرب من ألمانيا بنتيجة (1-3).

يبقى هذا التقرير عبارة عن توقعات لنتائج المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم 2022، والثابت أن حوار الأقدام سيكون مغايراً تماماً بفعل عوامل كثيرة أهمها المساندة الجماهيرية الكبيرة التي سيتلقاها العرب على ملاعب قطر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى