فيصل فجر: محبط لعدم تواجدي بلائحة الركراكي.. وهذه حقيقة خلافي مع حمد الله

أكد الدولي المغربي، فيصل فجر، متوسط ميدان نادي الوحدة السعودي لكرة القدم، أنه شعر بالإحباط بعد استبعاده عن قائمة المنتخب الوطني المغربي الأول، التي ستكون حاضرة في المعسكر الإعدادي القادم، استعداداً للمباراتين الوديتين أمام كل من تشيلي وباراغواي نهاية الشهر الجاري بإسبانيا.

وقال فجر خلال عند استضافته في برنامج “في المرمى” الذي يبث على قناة العربية: “لقد تواجدت في المنتخب المغربي خلال السنوات الماضية، كنت أتوقع كذلك أن أكون حاضرا في اللائحة الجديدة التي أعلن عنها الناخب الوطني وليد الركراكي”.

وأضاف المتحدث نفسه: “أنا شغوف بكرة القدم، وأحب بلدي بشكل كبير، اللعب للمنتخب الوطني لا يشترى بالمال لأنه شيء ثمين، لهذا أحب دائما أن أكون حاضرا مع “أسود الأطلس”، وغيابي عن القائمة جعلني أشعر بالإحباط”.

وتابع فجر حديثه قائلاً: “أحترم قرار المدرب وليد الركراكي، وقد تحدثت معه قبل أيام هاتفيا، سأواصل العمل لأكون حاضرا في قادم المواعيد، وأتمنى كل التوفيق لأصدقائي في المنتخب الوطني المغربي”.

وعن ما إن كان فعلاً سببا في استبعاد مواطنه عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، عن المنتخب المغربي الأول، بعد الواقعة الشهيرة سنة 2019، قال فجر: “لا ابداً، لم أكن سبباً في تلك المشكلة، وعلاقتي مميزة بحمد الله، تحدثنا مرارا عن تلك القصة، ولا أعتقد أن ذلك الأمر هو سبب خروجه من المنتخب”.

وواصل: “حمد الله أعرفه منذ سنوات، وقد لعب قبلي في المنتخب الوطني المغربي الأول، كما أنه من اللاعبين الكبار، وعندما نلتقي نتحدث مثل الإخوة، كما أنني سعيد باللعب إلى جانب حارس المرمى منير المحمدي في نادي الوحدة، وذلك لنكتشف الدوري السعودي معاً، وهو صديق رائع، نشتغل مع بعض ونحاول مساعدة فريقنا”.

كما أشار فيصل فجر، إلى أنه استشار الفرنسي هيرفي رونار المدرب السابق للمنتخب المغربي، والحالي للمنتخب السعودي، قبل أن يوقع في كشوفات الوحدة، وهي تجربة فضلها على مجموعة من العروض التي توصل بها في ذلك الوقت.

يشار إلى أن فيصل فجر، يدافع عن ألوان نادي الوحدة السعودي خلال الفترة الحالية، إلى جانب مواطنه منير المحمدي، حامي عرين “أسود الأطلس”، بعد أن وقع في كشوفاته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى