منتخب لاتيني ثالث مرشح لمواجهة المنتخب المغربي في إسبانيا

يلاقي المنتخب المغربي نظيريه التشيلي وباراغواي ودياً في 23 و27 شتنبر الحالي، في إطار تحضيرات منتخب “أسود الأطلس” لنهائيات بطولة كأس العالم 2022، بعدما أوقعتهم القرعة في مجموعة تضم منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وكشف تقارير إعلامية، أن مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، طلب من مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برمجة مباراة ودية ثالثة للاعبيه في المعسكر التدريبي الذي سيخوضه في إسبانيا ما بين مدينتي برشلونة وإشبيلية، وشرع في مفاوضة بعض المنتخبات والأندية الإسبانية من أجل مواجهة المغرب ودياً منذ أيام.

وتتجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نحو برمجة لقاء ودي ضد منتخب بنما في الـ25 من الشهر الحالي، قبل أن يواجه الأخير نظيره البحريني في الـ27 من الشهر نفسه.

ويبحث الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي بقيادة المدرب وليد الركراكي، ومساعديه رشيد بن محمود وغريب أمزين، إلى تجربة أكبر عدد من اللاعبين داخل منتخب المغرب، بعدما وُجهت الدعوة لـ35 لاعباً للدخول في معسكر تدريبي في إسبانيا، في انتظار أن يُعلن عن قائمة المنتخب المغربي في المؤتمر الصحافي الذي سيعقده مدرب “أسود الأطلس”، الإثنين، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم في مدينة الرباط.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى