شديرة يُواصل التألق في إيطاليا وهذه حقيقة التحاقه بالمنتخب المغربي

واصل اللاعب المغربي وليد شديرة، مهاجم نادي باري الإيطالي، تقديم عروضه الكبيرة من خلال هز شباك الخصوم بقميص فريقه، مؤكداً علو كعبه كواحد من أبرز الأسماء، التي خطفت الأنظار مع بداية الموسم الكروي الحالي بالملاعب الإيطالية.

ونجح شديرة صاحب الـ24 عاماً في إهداء فريقه فوزاً ثميناً على مضيفه كوسينزا بهدف دون مقابل، سجله الهداف المغربي في آخر دقائق شوط المباراة الأول، خلال المواجهة التي جمعتهما، السبت، لحساب الجولة الخامسة من مباريات دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

ويتربع شديرة على عرش هدافي الدوري الإيطالي الدرجة الثانية بأربعة أهداف، إضافة إلى تسجيله خمسة أهداف لفريقه في مسابقة كأس إيطاليا، كما كان وراء ثلاث تمريرات حاسمة، ما جعله محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، على غرار إنتر ميلانو، الذي يتابع تألقه وينوي التعاقد معه في “الميركاتو” الشتوي المقبل.

وأفادت مصادر مطلعة، بأنّ الأخير حصل على دعوة من المدير الفني للمنتخب المغربي، وليد الركراكي، من أجل الحضور في المعسكر الإعدادي المقبل لـ”أسود الأطلس”، ووافق على الدفاع عن ألوان منتخب المغرب، رغم اهتمام الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بخدماته.

جدير بالذكر أنّ وليد شديرة بات مرشحاً بقوة للمشاركة مع المنتخب المغربي في مواجهتي تشيلي وباراغواي نهاية الشهر الجاري في إسبانيا، وحظوظه قائمة للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد تأكد غياب المهاجم طارق تيسودالي عن “أسود الأطلس” في هذا العرس الكروي العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى