ميلان يقتنص فوزًا ثمينًا من ميدان سامبدوريا

اقتنص ميلان فوزًا ثمينًا أمام مستضيفه سامبدوريا (1-2)، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “لويجي فيراريس” اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم موسم 2022-23.

وتقدم ميلان في النتيجة مبكرًا عن طريق الجناح البرازيلي جونيور ميسياس، بعد مرور 6 دقائق من بداية المباراة، من خلال تسديدة من داخل منطقة الجزاء، باغتت حارس مرمى سامبدوريا، إميل أوديرو.

ومع بداية الشوط الثاني، أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية في وجه الجناح البرتغالي رفائيل لياو، ليغيب عن المواجهة الهامة أمام نابولي، برسم الجولة السابعة من البطولة، ويلعب ميلان ما تبقى من المباراة بـ10 لاعبين.

بعدها بعشر دقائق، سجل الجناح الصربي فيليب ديورشيتش هدف التعادل لصالح سامبدوريا، من خلال رأسية رائعة باغتت حارس مرمى ميلان، مايك ماينان.

لكن الضيوف رفضوا الاستسلام لنتيجة التعادل، بعدما نجح المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو في إضافة الهدف الثاني لميلان عند الدقيقة 67 من خلال ركلة جزاء، تحصل عليها بنفسه، بعدما لامست كرته الرأسية يد مدافع سامبدوريا، جيسون موريو.

بهذا الفوز، وصل ميلان إلى وصافة الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر نابولي، في الوقت الذي توقف فيه رصيد سامبدوريا عند نقطتين في المركز الثامن عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى