إنتر يحقق فوزاً قاتلاً على تورينو في الدوري الإيطالي

خطف إنتر ميلان فوزًا صعبًا بهدف دون رد من أمام ضيفه تورينو، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “جوسيبي مياتزا” اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم موسم 2022-23.

وبادر الضيوف مبكرًا بالهجوم، حيث كاد الجناح الكرواتي نيكولا فلاشيتش أن يفتتح التسجيل لتورينو في الدقيقة 20، بعد أن قام بعدد من المرواغات الرائعة، قبل أن يسدد كرة قوية أنقذها حارس مرمى إنتر، سمير هاندانوفيتش.

وسيطر الهدوء على معظم لحظات الشوط الأول، مع سيطرة كبيرة من إنتر على الكرة، قابلها انتظار من تورينو لمباغتة أصحاب الأرض، لتنتهي الفترة الأولى بالتعادل دون أهداف.

وبعد مرور 5 دقائق من بداية الشوط الثاني، تراجع حكم اللقاء عن قراره بإشهار البطاقة الحمراء في وجه المهاجم الباراغوياني أنطونيو سانابريا، بعد تدخله بمرفق اليد اليسرى على لاعب الوسط التركي هاكان تشالهان أوغلو، ليعود بعد الرجوع لتقنية مساعد الفيديو “VAR” ويخرج له البطاقة الصفراء.

استمر هجوم إنتر في تهديد مرمى تورينو على أمل التسجيل، حتى نجح لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفتيش عند الدقيقة 89 في كسر صمود الضيوف، بتسجيله هدفًا رائعًا، مستغلا تمريرة جميلة من زميله نيكولو باريلا.

وبهذا الفوز، وصل إنتر إلى المركز الثالث برصيد 12 نقطة، فيما توقف رصيد تورينو عند 10 نقاط في المركز السابع.

زر الذهاب إلى الأعلى