نابولي يتصدر الدوري الإيطالي مؤقتا بعد الفوز على سبيزيا

حقق نابولي فوزًا صعبًا بهدف دون رد على حساب ضيفه سبيزيا، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “دييغو أرماندو مارادونا” اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم موسم 2022-23.

وهدد نابولي مرمى الضيوف بعد مرور 21 دقيقة من خلال عمل رائع للمهاجم الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا، نجح من خلاله في المرور من لاعبين، لكن تسديدته جاءت سهلة في يد أحضان حارس مرمى سبيزيا.

وهدأ رتم المباراة كثيرًا، حيث حاول نابولي على استحياء الوصول لمرمى سبيزيا لكن دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف (0-0).

في الشوط الثاني، حاول سبيزيا مباغتة أصحاب الأرض، عن طريق استغلال خطأ مشترك بين مدافع نابولي، ماريو روي، وحارس مرمى الفريق، ألكيس ميريت، لكن أمير رحماني أنقذ الموقف في النهاية.

ليأتي المهاجم الإيطالي جياكومو راسبادوري، ويخطف هدف الفوز لنابولي في الدقيقة 89 بعدما استغل عرضية رائعة من زميله جيانلوكا غايتانو، ليضع الكرة من لمسة واحدة داخل المرمى.

وبهذا الفوز، ارتقى نابولي إلى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي “مؤقتا” برصيد 14 نقطة، في حين تجمد رصيد سبيزيا عند 5 نقاط في المركز الرابع عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى