بايرن ميونيخ يتعثر أمام شتوتغارت قبل موقعة برشلونة

تعثر بايرن ميونيخ من جديد، وتعادل اليوم السبت ضد ضيفه شتوتغارت بهدفين لمثلهما (2-2)، في المباراة التي احتضنها ملعب “أليانز أرينا”، برسم الجولة السادسة من الدوري الألماني.

وجاء تعادل بايرن اليوم، ليواصل تعثراته، بعد أن تعادل في مباراتين متتاليتين، ضد بوروسيا مونشنغلادباخ (1-1) ويونيون برلين (1-1).

ونجح الفريق “البافاري” أن يخرج منتصرا في الشوط الأول (1-0)، بهدف حمل توقيع الشاب ماتيس تيل في الدقيقة 36′.

وفي الشوط الثاني، تمكن الضيوف من تعديل الكفة، عن طريق كريس فوهريش، الذي زار شباك الحارس مانويل نوير، في الدقيقة 57′.

ولم يتأخر بايرن ميونيخ في العودة إلى التقدم في النتيجة من جديد، بحيث احتاج 3 دقائق فقط ليسجل جمال موسيالا هدف الفوز (دق 60′).

وبينما كانت المباراة تسير نحو نهايتها بفوز أصحاب الأرض، تحصل شتوتغارت على ركلة جزاء في الوقت القاتل، ترجمها سيرهو غيراسي إلى هدف التعادل في الدقيقة 90+2′.

وعرفت المباراة، مشاركة الدولي المغربي، نصير مزراوي أساسيا، وهي المرة الأولى التي تعرف تواجده في إحدى مباريات “البوندسليغا” منذ البداية، إلا أن أنه لم يخض دقائق المواجهة كاملة، بعد أن استبدله المدرب جوليان ناغلسمان في الدقيقة 61’، تاركا مكانه لزميله جوسيب ستانيسيتش.

ورفعت هذه النتيجة، رصيد بايرن ميونيخ إلى 12 نقطة، ووضعته في الصدارة “مؤقتا”، في انتظار النتيجة التي سيحققها فرايبورغ (12 نقطة)، الذي يستقبل غدا ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ، أما شتوتغارت فتجمد رصيده في 5 نقاط فقط، محتلا المركز الـ 15.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى