فيديو… شاهد إعتداء لاعبي منتخب الجزائر على حارس المنتخب المغربي

شهدت نهاية مواجهة المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، ونظيره الجزائري، في نهائي كأس العرب للناشئين، أحداثا “مؤسفة” واعتداءات على “أشبال الأطلس”.

ومباشرة بعد نهاية ركلات الترجيح، أظهرت لقطات الفيديو اعتداءات من طرف لاعبي الجزائر على حارس المنتخب المغربي، حيث عمد البعض لمسكه من يديه في حين سارع الآخرون لتسديد لكمات صوب وجه طه بنغزيل.

وفي الوقت الذي حاول فيه لاعبو المنتخب المغربي الدفاع عن حارس مرماهم، سارع لاعبو المنتخب الجزائري لاستكمال “اعتداءاتهم” على “أشبال الأطلس”، حيث أظهرت اللقطات التلفزيونية صورا يندى لها الجبين من قبل لاعبي “الخضر” من لكمات ورفس بالأرجل.

واستغرب الجميع من دخول بعض المحسوبين على الجمهور الجزائري لأرضية الملعب، ومشاركتهم في الاعتداءات، وسط غياب “شبه تام” للأمن المحلي الذي وقف في وضعية المتفرج.

وكانت بوادر الصراع بادية منذ البداية من طرف الجانب الجزائري الذي عمد لاعبوه لاعتماد أسلوب “الخشونة الزائدة” التي حرمت المنتخب المغربي من بعض لاعبيه للإصابة، فضلا عن ضرب “واضح” للاعب “الخضر” لقدم محمد أرشيدي بعد توقيعه للهدف.

وعمد النقل التلفزيوني المحسوب على الجزائر إلى قطع البث مباشرة بعد حدوث الاعتداءات بثوان قليلة، درءا لما يقع في ملعب “سيق” الذي احتضن المواجهة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى