لقجع يُوافق على طلب وليد الركراكي

وافقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على طلب الناخب الوطني وليد الركراكي، بإجراء مباراة ودية ثالثة بالديار الإسبانية خلال المعسكر الإعدادي المقبل.

وسيعرف المعسكر الإعدادي بإسبانيا مواجهة “أسود الأطلس” لمنتخبي تشيلي وباراغواي ودياً، استعداداً للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكشفت مصادر مطلعة، أن الشركة المكلفة بتنظيم وديتي تشيلي وبارجواي، تلقتالضوء الأخضر لتأمين لقاء ودي ثالث للمنتخب المغربي بإسبانيا، وذلك رغبة من الناخب الوطني وليد الركراكي للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين قبل “المونديال”.

وأوضحت المصادر نفسها، أن الشركة المنظمة يُنتظر أن تؤمن اللقاء الودي الثالث أمام أحد الأندية الإسبانية، بحكم صعوبة إيجاد الفرصة مع المنتخبات، وهو ما ستكشفه الأيام القليلة المقبلة.

ويسعى وليد الركراكي إلى الإستفادة بأفضل طريقة ممكنة من المعسكر الإعدادي القادم للمنتخب الوطني المغربي، بحكم أنه قد يكون الأخير لـ”أسود الأطلس” قبل موعد نهائيات كأس العالم قطر 2022، ما يفرض عليه الحسم في التشكيلة التي سيعتمد عليها في هذا الحدث الكروي العالمي.

من جهتها، أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي على “الأنترنت”، أن وليد الركراكي سيعقد ندوة صحافية يوم الاثنين 12 شتنبر انطلاقا من 11 صباحا، بقاعة الندوات بمركب محمد السادس، للإفصاح عن لائحة “الأسود” التي ستُسافر إلى إسبانيا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى