وليد الركراكي يفاجئ المغاربة بمهاجم جديد

يواجه المنتخب المغربي، منتخبي تشيلي وباراغواي وديّاً، في 23 و27 شتنبر الجاري بإسبانيا، في إطار استعدادات “أسود الأطلس” لنهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بعدما أوقعت القرعة كتيبة وليد الركراكي، في مجموعة صعبة، تضم منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

وفي الوقت الذي شرعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في توجيه دعوات لفائدة اللاعبين المغاربة، الذين سيستعين بهم أعضاء الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب، خلال المعسكر التدريبي المقبل بمدينتي برشلونة وإشبيلية، فهناك أخبار سارة من مصدر مقرب من المدرب وليد الركراكي.

وأكد المصدر أن المدرب وليد الركراكي، مقتنع بالمؤهلات الفنية والبدنية لمهاجم نادي باري الإيطالي وليد شديرة، إذ يريد تجريبه في خط هجوم المنتخب المغربي، في ظل إصابة المهاجم طارق تيسودالي، لاعب جينت البلجيكي، وتراجع مستوى يوسف النصيري مع إشبيلية الإسباني. لذلك طالب مسؤولي الجامعة الملكية المغربية بضرورة الاستعانة بخدماته.

وحصل المدرب وليد الركراكي على تقرير إيجابي عن اللاعب وليد شديرة، صاحب الـ(24 سنة)، الذي سجل لناديه 3 أهداف لحد اللحظة في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، من أصل 4 مباريات خاضها، وهو الذي نجح مع بداية الموسم الجديد في التألق بإيطاليا، التي سبق أن احترف داخلها مع أندية بارما ومانتوفا وليشو، قبل أن يخوض هذا الموسم الجديد بقميص نادي باري.

يذكر أن المهاجم وليد شديرة نشأ وترعرع في إيطاليا، ويرتبط بعقد احترافي مع ناديه الحالي باري، لغاية يونيو عام 2025، وسيكون من العناصر التي تراهن عليها الجماهير المغربية، من أجل التألق في كأس العالم المقبل بقطر، رفقة مهاجم نادي ليفانتي الإسباني محمد بولديني.

زر الذهاب إلى الأعلى