وليد الركراكي يُكلف مساعديه بمهمة جديدة

بدأ مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، استعداداته للمعسكر المقبل الذي سيخوضه أسود الأطلس في إسبانيا، في إطار تحضيرات زملاء الحارس، ياسين بونو، لخوض مواجهتين وديتين أمام منتخبي تشيلي وباراغواي في 23 و27 شتنبر الجاري.

وأكد مصادر إعلامية مطلعة، أن وليد الركراكي كلف مساعده الأول، غريب أمزين، بمتابعة المردود الفني والبدني للمحترفين المغاربة في الدوريات الأوروبية، لمتابعة أبرز اللاعبين قبل المشاركة في بطولة كأس العالم 2022.

في مقابل ذلك كلف مساعده الثاني، رشيد بن محمود، بمتابعة أداء المحترفين المغاربة في الدوريات العربية، وبالأخص في الدوري القطري والسعودي والإماراتي والمصري، في الوقت الذي يريد فيه المسؤول الأول عن الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، فسح المجال لأكبر عدد من العناصر المحترفة خارج البلاد، من أجل تجريبها في الفترة المقبلة، رغم ضيق الوقت واقتراب منافسات المونديال الذي سيُقام لأول مرة على أرض عربية.

وكان الطاقم الفني الجديد للمنتخب المغربي شرع في متابعة مباريات البطولة الاحترافية، حيث ظهر وليد الركراكي رفقة مساعديه، في مباراة الوداد الرياضي ونظيره الفتح الرباطي، والتي أقيمت في ملعب مولاي الحسن في الرباط، في إطار الجولة الأولى من منافسات الدوري المحلي.

زر الذهاب إلى الأعلى