يوفنتوس يستعير لياندرو باريديس من باريس سان جيرمان

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، مساء الأربعاء 31 غشت، عن تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك قبل ساعات على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وقال يوفنتوس، في بيان رسمي، إنه توصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان، يقضي بالتعاقد مع باريديس على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وضع بند أحقية الشراء بنهاية فترة الإعارة.

وقام باريديس بإجراء الكشف الطبي في باريس، قبل أن ينضم رسميًا إلى صفوف نادي السيدة العجوز في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية 2022.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا انضم إلى صفوف يوفنتوس على سبيل الإعارة مقابل 5 ملايين يورو، مع أحقية الشراء مقابل 15 مليون يورو.

وخلال هذا الصيف، تعاقد يوفنتوس مع 6 لاعبين، بضمه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، ثم الفرنسي بول بوغبا، بالإضافة إلى كل من الجناح الصربي فيليب كوستيتش والمهاجم البولندي أركاديوش ميليك، فضلا عن الإيطالي أندريا كامبياسو والبرازيلي غليسون بريمير.

واضطر لاعب زينيت السابق إلى الرحيل عن باريس سان جيرمان، بعدما ضم النادي الباريسي ثلاثة لاعبين في خط الوسط؛ حيث جلب البرتغالي فيتينيا قادمًا من بورتو، ومواطنه ريناتو سانشيز قادمًا من ليل، علاوةً على لاعب الوسط الإسباني فابيان رويز من نابولي.

وخاض باريديس مع نادي العاصمة الفرنسية 117 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وتقديم 10 تمريرات حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى