الكاف يسبق الجامعة ويُعلن إسم المدرب الجديد للمنتخب المغربي

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” أسماء المدربين الخمسة، الذين سيقودون منتخبات بلدانهم في أكبر وأهم مسابقة كروية في العالم، وذلك تحت عنوان “الخبرة المحلية تقود المنتخبات الـ 5 الأفريقية المؤهلة لكأس العالم”.

وفي هذا السياق أورد تقرير “الكاف”، إسم المدرب المغربي وليد الركراكي ، مشيرا إلى أنه سيقود “أسود الأطلس” في مونديال قطر، إلى جانب كل من أليو سيسي (السينغال)، ريغوبيرت سونغ (الكامرون)، جلال القادري (تونس)، آدو أوتو (غانا).

وأشار تقرير “الكاف” إلى أن الركراكي قد وقع عقدا لمدة 3 سنوات لقيادة أسود الأطلس، بعد أن أنهى عقده مع الوداد الرياضي الذي توج معه بدوري أبطال أفريقيا، وهو ما يعزز الحضور القوي للمدربين الأفارقة على رأس المنتخبات التي تمثل أفريقيا في مونديال قطر.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت السبت الماضي، أنها ستقدم مدرب المنتخب الوطني الجديد الأربعاء 31 غشت بمركب محمد السادس لكرة القدم في المعمورة بسلا ، بداية من الساعة الخامسة بعد الزوال، عقب انفصالها بالتراضي عن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها ستوفر جميع الوسائل والإمكانيات للتهيئ الجيد للمنتخب الوطني في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سيخوض نهائيات مونديال قطر، ضمن المجموعة السادسة، إلى جانب كل من كرواتيا، بلجيكا وكندا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى