شاهد.. إلياس شاعر يواصل التألق ويسجل هدفا جديدا مع كوينز بارك

واصل المغربي إلياس شاعر تألقه، وسجل هدفًا لناديه كوينز بارك رينجرز ضد مُضيفه واتفورد، على ملعب “فيكارج رود”، السبت 27 غشت، ضمن منافسات دوري البطولة الإنجليزية “تشامبيونشيب”.

وجاء هدف شاعر عند الدقيقة 18’، بعد تصويبة قوية بيمينه اصطدمت بأحد مدافعي أصحاب الأرض، ثم تهادت إلى الشباك، ليتقدم كوينز بارك رينجرز بالهدف الأول.

وأدرك واتفورد التعادل عند الدقيقة 27 عبر السويدي كين سيما، قبل أن يمنح الإنجليزي كريس ويلوك الضيوف التقدم من جديد عند الدقيقة 34، وعاد البرازيلي جواو بيدرو جيونغيورا وسجل الهدف الثاني (هدف التعادل) للضيوف في الدقيقة 50’، قبل أن يقتنص الغاني ألبيرت أدوماه هدف الفوز لكوينز بارك رينجرز في الدقيقة 70′.

وبهذا الفوز رفع كوينز بارك رينجرز رصيد نقاطه إلى 8 نقاط وصعد للمركز 11 في دوري البطولة الإنجليزية، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 9 نقاط، وتراجع للمركز السابع.

يُذكر أن شاعر، صاحب الـ24 عامًا، يرتبط مع كوينز بارك رينجرز بعقدٍ حتى يونيو 2025، وقد شارك خلال الموسم الحالي في 5 مباريات ضمن منافسات دوري البطولة الإنجليزية، وتمكن من هز الشباك مرتين، فيما قدّم 3 تمريرات حاسمة، استنادًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى