مانشستر يونايتد يهزم ساوثهامبتون ويواصل حصد الانتصارات

عاد مانشستر يونايتد من ميدان ساوثهامبتون “سانت ماري” بانتصار صعب بنتيجة 1-0، السبت 27 غشت، في افتتاحية مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بموسمه الجديد 2022-2023.

ويدين مانشستر يونايتد بالفضل إلى صناع ألعابه البرتغالي برونو فيرنانديز (27 عامًا) في الانتصار ضد “القديسيين” بتسجيله الهدف الوحيد في الدقيقة 55 من الشوط الثاني، إثر تمريرة حاسمة من مواطنه الظهير الأيمن ديوغو دالوت.

وحصد “الشياطين الحمر” الانتصار الثاني تواليًا في المسابقة الإنجليزية هذا الموسم بعد الفوز على الغريم ليفربول 2-1 بالجولة (الثالثة) الماضية، ليحقق مانشستر يونايتد أول فوزين متتاليين في البريميرليغ منذ شهر فبراير الماضي.

وتدارك مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الهولندي الجديد إيريك تين هاغ، الانطلاقة الكارثية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم عندما هُزِم في أول جولتين أمام برايتون 1-2، وضد برينتفورد 0-4، ليعود ويحقق 6 نقاط أمام ليفربول وساوثهامبتون.

ظل المدافع الإنجليزي هاري ماغواير احتياطيًا للمباراة الثانية تواليًا لصالح الوافد الجديد الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز (24 عامًا) بعد سلسلة من الانتقادات طالت ماغواير من مشجعي النادي والصحافة، إثر مستوياته المتواضعة مؤخّرًا.

كما شارك البرتغالي كريستيانو رونالدو من مقاعد البدلاء للمباراة الثانية تواليًا، عند الدقيقة 68 بدلًا من زميله غادون سانشو، وشارك الوافد الجديد، البرازيلي كاسيميرو، في آخر 10 دقائق من المباراة، عندما شارك بدلًا من السويدي أنتوني إيلانغا.

زر الذهاب إلى الأعلى