فوزي لقجع يصدمُ عبد الرزاق حمد الله قبل المونديال

مع اقتراب انطلاق بطولة كأس العالم 2022، كثر الحديث عن إمكانية عودة بعض المحترفين المغاربة في الخارج إلى منتخب “أسود الأطلس”، وخصوصاً العناصر التي تجاهلها البوسني، وحيد خليلوزيتش، خلال فترة قيادته المنتخب، الذي أوقعته قرعة المونديال في مجموعة صعبة تضم منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

ورغم أن عدة محترفين مغاربة بارزين باتوا مرشحين للعودة إلى صفوف المنتخب المغربي، فإن مهاجم اتحاد جدة السعودي، عبد الرزاق حمد الله، لن يتمكن من خوض منافسات بطولة كأس العالم، ولن يكون ضمن حسابات المدرب، وليد الركراكي، المنتظر إعلانه قريباً مدرباً لمنتخب “أسود الأطلس”.

وحسب “العربي الجديد”، فإن الرئيس، فوزي لقجع، هو من أغلق نهائياً ملف اللاعب، عبد الرزاق حمد الله، بالنظر للتصرفات التي كانت بدرت منه في عام 2019، حين ترك المعسكر التدريبي للمنتخب المغربي أياماً قليلة قبل سفره إلى مصر، من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

ورغم أن اللاعب، عبد الرزاق حمد الله، أكد برفقة شقيقه الذي يشغل في الوقت نفسه وكيل أعماله أنه مستعد للعودة لصفوف منتخب المغرب والدفاع عنه، إلا أنه لن يتمكن من ذلك بعد الأوامر التي أعطاها، فوزي لقجع، بضرورة عدم منح أهمية للاعب أساء لمنتخب بلده قبل أن يحاول مؤخراً العودة لتصحيح الأخطاء التي ارتكبها.

زر الذهاب إلى الأعلى