الشارقة الإماراتي يتراجع عن ضم باكو ألكاسير

أعلن نادي فياريال الإسباني عن تراجع نادي الشارقة الإماراتي عن ضم المهاجم الإسباني باكو ألكاسير، وذلك بعد يومين من إعلان الشارقة عن التعاقد مع اللاعب صاحب الـ28 عاماً.

وذكر فياريال في بيان رسمي: “قرر نادي الشارقة، من جانب واحد، إلغاء اتفاقية الإعارة التي توصل إليها مع نادي فياريال من أجل إعارة باكو ألكاسير”.

ولم يضف النادي الإسباني أي تفاصيل أخرى في بيانه عن فشل الصفقة.

وفي بيان آخر، قال فياريال إنه توصل لاتفاق مع ألكاسير، يقضي بإنهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين، وتابع فياريال في بيانه: “النادي يرغب في شكر (ألكاسير) على تفانيه واحترافيته على مدار الأعوام الثلاثة الماضية، ويتمنى له التوفيق في مسيرته المهنية”.

وكان نادي الشارقة الإماراتي قد أعلن عن تعاقده مع باكو ألكاسير، قادمًا من فريق فياريال، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن النادي الإماراتي بيانه منذ يومين، قائلاً: “نرحب بانضمام المهاجم الدولي الإسباني باكو ألكاسير، صاحب الـ 28 عاماً، إلى صفوف فريقنا قادماً من نادي فياريال”.

وأضاف: “بحضور سعادة عبدالله العجلة، رئيس نادي الشارقة، يوقع الدولي الإسباني عقد انضمامه لقلعة الملك”.

ولعب ألكاسير للعديد من الفرق الأوروبية الكبيرة، أبرزها فالنسيا وبرشلونة وفياريال من إسبانيا، بالإضافة إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني، كما قام ألكاسير بتمثيل المنتخب الإسباني على المستوى الدولي في 19 مباراة، سجل خلالها 12 هدفًا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى