ريال مدريد يحدد بديل كاسيميرو

بدأ ريال مدريد الإسباني رحلة البحث عن بديل للاعبه البرازيلي كاسيميرو، الذي اقترب من الانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف.

وأكدت عدة تقارير صحفية مؤخرا أن كاسيميرو يقترب من الانتقال بشكل مفاجئ إلى مانشستر يونايتد في آخر أيام الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 60 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع برونو جيمارايش، لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لتعويض كاسيميرو.

وأشارت الصحيفة إلى أن عملية تعاقد ريال مدريد مع اللاعب البرازيلي صاحب الـ24 عاما لن تكون سهلة، في ظل تمسك نيوكاسل باستمراره مع الفريق.

ومن المتوقع أن تطلب إدارة نيوكاسل مبلغا لا يقل عن 52 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات جيمارايش، الذي يعد أحد الأعمدة الأساسية في تشكيل الفريق الإنجليزي.

وكان جيمارايش، الذي يحمل أيضا الجنسية الإسبانية، انتقل إلى نيوكاسل في يناير من العام الحالي (منتصف الموسم الماضي) قادما من أولمبيك ليون الفرنسي مقابل 42 مليون يورو، بعقد ممتد حتى 2026.

وسرعان ما ثبت اللاعب البرازيلي أقدامه مع نيوكاسل واكتسب ثقة جماهير “الماكبايس”، علما بأنه شارك في 19 مباراة مع الفريق سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى