رونالدو يعرض خدماته على بوروسيا دورتموند

أكدت تقارير صحفية ألمانية رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد والانضمام إلى بوروسيا دورتموند، مع تبقى أقل من أسبوعين على نهاية الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، يوم الخميس 18 غشت، أن رونالدو يريد الانتقال إلى بوروسيا دورتموند قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وأفادت الصحيفة بأن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا يريد اللعب بالقميص الأصفر، ليس بسبب اللعب في دوري الأبطال فحسب، بل لرغبته في المنافسة على التتويج بلقب الدوري الألماني؛ إذ سيصبح، في حال التتويج به، أول لاعب يفوز بلقب الدوري المحلي في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا.

وأشار المصدر ذاته إلى أن إدارة بوروسيا دورتموند تجري نقاشات داخلية بشأن التعاقد مع النجم البرتغالي، خاصة في ظل رغبتها في تعزيز خط هجوم الفريق بعد تأكُّد غياب الوافد الجديد، الإيفواري سيباستيان هالر، لبضعة أشهر بسبب إصابته بورم في الخصية.

جدير بالذكر أن بوروسيا دورتموند أنهى الموسم الماضي 2021-22 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني الذي تُوج به بايرن ميونيخ، وهو المركز ذاته الذي يحتله الفريق بعد أول جولتين من الموسم الجديد، متساويًا مع بايرن ميونيخ برصيد 6 نقاط لكلٍّ منهما، مع تفوق النادي البافاري بفارق الأهداف عن دورتموند.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى