يوفنتوس يُعلن مدة غياب دي ماريا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي غياب النجم الجديد للفريق، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لمدة لا تقل عن 10 أيام، بعد أن كشفت الفحوصات الطبية، عن إصابته في العضلة المقربة اليسرى.

وتعرض دي ماريا لإصابة في مواجهة فريقه أمام ساسولو في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، والتي انتهت بفوز “البانكونيري” بنتيجة (3-0)، في لقاء احتضنه ملعب “أليانز ستاديوم”، يوم الاثنين 15 غشت 2022، ومغادرة الجناح الأرجنتيني أرضية الميدان في الدقيقة الـ66 من عمر المواجهة.

وخضع دي ماريا، لفحوصات طبية، الثلاثاء 16 أغسطس 2022، في عيادة الفريق بمدينة تورينو الإيطالية، حيث اتضحت معاناته من إصابة على مستوى العضلة المقربة اليسرى.

وأصدر نادي يوفنتوس بيانا عبر الموقع الرسمي، ذكر فيه أن دي ماريا سيغيب بشكل مؤكد لمدة 10 أيام على الأقل، إذ يقول: “خضع دي ماريا لفحوصات بالأشعة صباح اليوم، كشفت عن معاناته من إصابة في العضلة المقربة من الفخذ الأيسر”، وأضاف: “سيتم إعادة تقييم مدى الإصابة في غضون 10 أيام”.

وكان دي ماريا قد خطف الأضواء في المواجهة الأولى له مع النادي الإيطالي الذي انضم إليه هذا الصيف من باريس سان جيرمان الفرنسي، بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 26 من اللقاء، وتقديمه تمريرة حاسمة لزميله الصربي دوشان فلاهوفيتش.

وسيكون دي ماريا مهدداً بالغياب عن قمة الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، والتي ستجمع بين فريقه يوفنتوس ونادي العاصمة روما، يوم السبت 27 غشت 2022، وسيكون من المؤكد غيابه عن مباراة الجولة القادمة أمام سامبدوريا، المقررة يوم الاثنين 22 من الشهر ذاته.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى