المغربي بوشواري يلتحق بصفوف سانت إيتيان الفرنسي

تعاقد نادي سانت إيتيان الفرنسي لكرة القدم، يوم الثلاثاء، مع اللاعب المغربي الواعد بنجامين بوشواري، قادما من نادي ادي رودا جي سي كيركراده الهولندي، ضمن فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقَّع لاعب المنتخب المغربي الأولمبي عقداً يمتد لثلاثة مواسم مع الفريق المُنحدر نهاية الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي، وسيحمل القميص رقم 6 مع الكتيبة الخضراء.

وعمل الفريق الفرنسي على متابعة بوشواري صاحب الـ20 سنة، والذي كان يُعتبر من أفضل المواهب الصاعدة في الملاعب الهولندية، قبل أن يقتنع الطاقم الفني لنادي سانت إيتيان بإمكانياته الكبيرة، ويُعطي “الضوء الأخضر” للإدارة للتعاقد معه، ليخوض بذلك أول تجربة خارج بلجيكا وهولندا.

وأعلن سانت إيتيان عن تعاقده مع بوشواري لثلاثة مواسم كروية قادمة، كما تم تقديمه بشكل رسمي، إذ يُعلق عليه النادي آمالا كبيرة للتألق خلال المواسم الكروية المقبلة، كما عبر اللاعب عن فخره بالانتقال إلى الدوري الفرنسي.

وقال بوشواري في تصريح للموقع الرسمي لنادي سانت إيتيان: “سعيد بهذه المرحلة الجديدة في مشواري الكروي، أشعر بفخر كبير هنا، وكلي حماس لتقديم الإضافة لفريقي الجديد والقيام بهذه الخطوة بأفضل طريقة”.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد نجحت في إقناع اللاعب بنجامين بوشواري بالدفاع عن قميص المنتخب الوطني المغربي مستقبلا، رغم الضغوطات التي عاشها اللاعب من الاتحاد البلجيكي الذي كان يسعى إلى ضمه لـ”الشياطين الحمر”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى