برج “خليفة” بالإمارات يكتسي العلم المغربي تهنئة بمستوى الأسود

تزين برج خليفة بالامارات العربية المتحدة بألوان العلم الوطني المغربي، احتفالا بالمستوى الكبير الذي ظهر به المنتخب المغربي امام المنتخب الاسباني .

ولم تكن المرة الاولى التي تعلن فيها دولة الامارات عن سرورها بتفوق المنتخب المغربي اذ سبق وسارعت إلى التعبير وبطريقتها الخاصة عن تهنئتها للمغرب بمناسبة عبور المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018. إذ اكتسى كل من “برج العرب” و”برج خليفة” بألوان الراية المغربية الحمراء والخضراء.

بدوره سبق للشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات، ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، قد قدم من جهته عبارات التهنئة من خلال تغريدة دونها، أ فور انتهاء مباراة الأسود والفيلة، كتب فيها: “مبروك للمملكة المغربية الشقيقة التأهل لكأس العالم.. تأهل أي بلد عربي تشريف لنا جميعًا.. وفرحة أي شعب عربي فرحة لكل العرب”.

وأجبر المنتخب الوطني المغربي نظيره الإسباني على التعادل بهدفين لمثلهما، وذلك بعدما سجلت إسبانيا هدف التعادل في الدقيقة 92، عبر إياغو أسباس بعد الرجوع إلى حكم الفيديو.

وأبان المنتخب الوطني عن اداء عال جدا، حيث بدأ المنتخب الوطني بالتسجيل من انفرادة بالحارس ديفيد دي خيا وضعها خالد بوطيب في الشباك من بين قدميه في الدقيقة 14.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى