برشلونة ينجح في تسجيل 4 صفقات جديدة

نجح نادي برشلونة في تسجيل 4 صفقات جديدة من أصل 5 لاعبين قام بضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل صافرة بداية الموسم الجديد، وخوض أول مباراة في الدوري الإسباني.

ويفتتح نادي برشلونة مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة نادي رايو فايكانو، السبت على ملعب “كامب نو” في أول جولات الليغا.

وقام نادي برشلونة بالتعاقد مع 5 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما ضم كلًا من جوليه كوندي، آندريس كريستنسن، فرانك كيسيه، رافينيا إضافة إلى روبرت ليفاندوفيسكي.

وكان نادي برشلونة مهددًا بخسارة الصفقات الخمس الجديدة في المباراة الافتتاحية للموسم حينما يواجه رايو فايكانو بسبب عدم القدرة على تسجيل اللاعبين الجدد قبل انطلاق الموسم الجديد.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أكدت أن نادي برشلونة نجح في تسجيل 4 صفقات من أصل 5 صفقات قام بالتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتمكن نادي برشلونة من تسجيل كلًا من آندريس كريستنسن وفرانك كيسيه ورافينيا إضافة إلى روبرت ليفاندوفيسكي بشكل رسمي في قائمته قبل انطلاق الموسم.

وسيسمح للرباعي المشاركة بشكل طبيعي في مواجهة الافتتاح لنادي برشلونة أمام رايو فايكانو مساء السبت، ليستفيد تشافي هيرنانديز من وجودهم.

وسيحتاج جوليه كوندي إلى بعض الوقت من أجل تسجيله في قائمة نادي برشلونة، مما يعني عدم وجوده في مواجهة الافتتاح أمام نادي رايو فايكانو مساء يوم السبت.

يُذكر أن نادي برشلونة قد أعلن تفعيل الرفعة الاقتصادية الرابعة من أجل حل أزمة الرواتب، وذلك من خلال بيع 24.5% من ستديوهات النادي مقابل 100 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى