كريستيانو رونالدو يُغضب نجوم مانشستر يونايتد

أكدت مصادر من داخل مانشستر يونايتد الإنجليزي أن هناك حالة غضب عارم داخل صفوف الفريق بسبب وضعية البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال مصدر من داخل النادي في تصريحات لصحيفة “ذا صن” البريطانية: “هناك غضب متزايد داخل صفوف الفريق بسبب موقف رونالدو وسلوكه تجاه النادي”.

وأكمل: “ما يقوم به رونالدو يزعج الكثير من اللاعبين الآن، بالطبع لديه حلفاء داخل الفريق ولكن أغلب عناصر الفريق سئموا من الطريقة التي تسير بها الأمور”.

ويريد رونالدو الخروج من مانشستر يونايتد خلال صيف العام الحالي 2022، بعد عام على عودته إلى أولد ترافورد بسبب فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا، لكن النادي يرفض بيعه.

رونالدو من جانبه يؤمن أن هناك اتفاق نبلاء بينه وبين إدارة النادي على السماح له بالرحيل حال الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

خورخي مينديز وكيل اللاعب ناقش الرئيس التنفيذي ريتشارد أرنولد بشأن بيع رونالدو حال وجود عرض جيد، لكن الإدارة رفضت الأمر برمته مما أغضب الدون.

رونالدو رد على هذا الأمر بالتغيب عن معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد قبل أن يعود في ودية رايو فاليكانو، لكن عند استبداله غادر الملعب قبل نهاية المباراة ما تسبب في غضب المدرب إريك تين هاغ.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى