هذه حصيلة 30 مباراة لخليلوزيتش مع “الأسود” قبل إقالته

يترقب الملايين من عشاق الكرة المغربية، مصير المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، فى قيادة منتخب المغرب من عدمه ، فى نهائيات كأس العالم المقبلة قطر 2022 .

وتشير التقارير إلى محاولة استبعاد المدرب البوسني من قيادة “أسود الأطلس” قبل انطلاق المونديال.

وشكلت مباراة المنتخب الوطني المغربي ضد نظيره الليبيري، لحساب مباراة الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا 2023، الظهور الـ30 للبوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب “الأسود”، منذ التعاقد معه في غشت 2019 خلفا للفرنسي هيرفي رونار.

وحصد خليلوزيتش 20 انتصارا مع العناصر الوطنية خمس مقابلات منها كانت ودية، و تعادل في 7 مباريات، بينما مُني بالخسارة في 3 مباريات.

رسميا.. الجامعة تعلن عن إقالة وحيد خليلوزيتش

وسبق وأن أوضح الناخب الوطني، وحيد خليلزويتش، أنه قام بالعديد من المقارنات، بين أرقامه والمدربين السابقين للمنتخب المغربي.

وقال خليلوزيتش خلال مؤتمر صحفي سابق : “قارنت أرقامي مع المدربين السابقين للمنتخب المغربي. لست الأفضل لكنني حققت نتائج إيجابية لحدود اللحظة”.

وتابع: “فخور بما حققته لحد الآن. أصلحت العديد من النقاط، والدليل تحسن وضعيتنا في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)”.

يذكر أنها ستكون المرة الثالثة التي يُحرم فيها وحيد خليلوزيتش من قيادة منتخب تأهل معه لكأس العالم، بعد كل من ساحل العاج سنة 2010، والمنتخب الياباني سنة 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى