كريم بنزيما يختار مرشحه للفوز بكأس العالم قطر 2022

كشف المهاجم الفرنسي ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيما، في تصريحات أدلى بها لموقع “ESPN Argentina”، عن مرشحه للفوز ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وكشف بنزيما عن مرشحه للفوز بلقب كأس العالم 2022، قائلًا: “كما قلت دائمًا، لا توجد تفضيلات في كرة القدم، لكني أعتقد أن الأرجنتين تمر بلحظة جيدة للغاية، ومرشحة قوية للفوز باللقب في هذه النسخة”.

وتابع النجم الفرنسي حديثه بالقول: “الأرجنتين لديها فريق رائع من اللاعبين مثل ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا، لديهم منتخب لا يُصدَّق”.

وفاز ميسي بكل الألقاب الممكنة على مستوى الأندية، وعلى صعيد المنتخبات تُوج بلقبين مع الفريق الأول لمنتخب الأرجنتين، لكن يظل لقب المونديال الحلقة المفقودة في مجموعة البطولات الجماعية والفردية التي فاز بها النجم الأرجنتيني في مسيرته.

وعلى مستوى المونديال، شارك ميسي في 4 نسخ من المونديال، بدءًا من مونديال 2006 في ألمانيا وصولًا إلى مونديال 2018 في روسيا، ومن الممكن أن تكون مشاركته في مونديال قطر 2022 الفرصة الأخيرة للفوز بلقب المونديال في ظل تقدمه في السن (35 عاماً).

وستخوض الأرجنتين منافسات كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات المملكة العربية السعودية والمكسيك وبولندا، وفي المقابل، أوقعت القرعة منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات الدانمارك وتونس وأستراليا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى