عبد الصمد الزلزولي يُشعلها في الدوري الإسباني

أشعل المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب برشلونة الصاعد، صراعا في الدوري الإسباني، في ظل رغبته في الرحيل عن الفريق الكتالوني.

ويسعى برشلونة إلى بيع وإعارة أكثر من لاعب في الميركاتو الصيفي الحالي، لتحقيق استفادة مالية وعدم الإخلال بقانون اللعب المالي النظيف، لا سيما بعدما أبرم عدة صفقات قوية.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية كشفت في تقرير لها أن إدارة فريق فالنسيا تستهدف التعاقد مع عبد الصمد الزلزولي وزميله في الفريق نيكو جونزاليس خلال الميركاتو الحالي.

ويرغب الإيطالي جينارو جاتوزو، مدرب فالنسيا، في تدعيم صفوف فريقه خلال الصيف الحالي عبر ثنائي البارسا على سبيل الإعارة، لتقديم مستويات قوية في الموسم المقبل.

وفي الإطار نفسه، أكدت صحيفة “إستاديو ديبورتيفو” الإسبانية أن فريق قادش هو الآخر يستهدف التعاقد مع الزلزولي على سبيل الإعارة، بعد تألق اللاعب في مشاركاته القليلة مع البارسا الموسم الماضي.

وشارك الزلزولي في 10 مباريات مع فريق برشلونة الأول الموسم الماضي كلها في الدوري، حيث سجل هدفاً، بينما خاض 21 مباراة مع الفريق الثاني سجل فيها 3 أهداف وصنع 7.

التقارير أكدت رغبة الزلزولي نفسه في الرحيل عن برشلونة خلال صيف 2022، بعدما وجد أن إمكانية اقتحامه قائمة الفريق الأول في الموسم المقبل 2022-2023 ستكون صعبة للغاية.

ومن الصعب حصول المغربي على مكان في التشكيل الأساسي مع مجموعة اللاعبين الذين قدموا للبارسا هذا الصيف، على رأسهم البرازيلي رافينيا والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، مما جعله يستهدف الرحيل عن كامب نو حتى ولو على سبيل الإعارة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى