ماركا: يوسف النصيري في ورطة

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الأحد، أن المهاجم المغربي يوسف النصيري في ورطة حقيقية بسبب عدم ظهوره بالمستوى المطلوب في المواجهات التحضيرية، ما جعل صافرات الاستهجان تطلق ضده من قبل الجماهير.

وأشارت الصحفية إلى أن يوسف النصيري تعرض لانتقادات لاذعة من جماهير إشبيلية، بعد فشله في التسجيل في أكثر من مناسبة؛ كما اكتفى الخط الهجومي للفريق بتسجيل ثلاثة أهداف فقط في خمس مباريات، باستثناء مواجهة أنجيه الفرنسي.

ودخل النصيري في مرحلة فراغ بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها من قبل، وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول مستقبله مع “الفريق الأندلسي”، في ظل رغبة الأخير في التعاقد مع مهاجم جديد.

وكان النصيري تلقى عدة عروض من أندية أوروبية تسعى للاستفادة من خدماته، غير أنه اختار مواصلة الرحلة مع نادي إشبيلية الذي تألق بقميصه من قبل، إلا أن الإصابة التي تعرض لها أثرت على مستواه مع الفريق خلال الموسم الماضي.

يشار إلى أن يوسف النصيري كان مطلوبا بقوة في نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي، الذي عبر عن رغبته في أكثر من مناسبة في التعاقد مع مهاجم “أسود الأطلس”، وسبق وأن تقدم بعرض رسمي لإدارة إشبيلية للظفر بتوقيع اللاعب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى