صفعة جديدة من باريس سان جيرمان لريال مدريد

قال الصحفي الإيطالي فابريتزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قريب للغاية من التوقيع مع متوسط ميدان نابولي الإيطالي، الإسباني فابيان رويز، الذي يأتي ضمن قائمة أهداف ريال مدريد الإسباني للموسم الكروي 2023-24.

وينتهي عقد رويز مع نابولي في يونيو 2023، وأشارت تقارير إعلامية إلى أن الدولي الإسباني لا ينوي تجديد عقده مع النادي الإيطالي، ومن ثمّ تريد إدارة نابولي بيع اللاعب هذا الصيف 2022؛ لتجنب خسارته مجانًا الصيف المقبل.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قد أكدت أن مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يريد التعاقد مع فابيان الصيف المقبل 2023، لتعزيز خط وسطه لموسم 2023-24، وسبق لأنشيلوتي أن عمل رفقة رويز في نابولي، وكان فابيان أبرز عناصر نابولي طوال الفترة التي قضاها أنشيلوتي مديرًا فنيًّا لكتيبة البارتينوبي، حسب ما أشار إليه مراقبون.

ورغم اهتمام ريال مدريد بالتوقيع مع رويز الصيف المقبل 2023، تقدمت إدارة باريس سان جيرمان في مفاوضاتها مع وكلاء أعمال لاعب الوسط الإسباني خلال الأسابيع الماضية، ليصبح اللاعب قريبًا من الانتقال إلى “حديقة الأمراء”، وفقًا لرومانو.

وقال مراقبون إن انتقال رويز إلى باريس سان جيرمان، حال تمامه، فسيكون بمثابة الصفعة الجديدة التي يوجهها قادة سان جيرمان لريال مدريد؛ بعد حرمانهم النادي الملكي من ضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، عبر تجديدهم التعاقد مع اللاعب صاحب الـ23 عامًا، حسب ما أفاد به مراقبون.

ودشن فابيان مسيرته المهنية مع شبان ريال بيتيس الإسباني في عام 2014، إلى أن صُعِّد إلى الفريق الأول في عام 2017، ومنه انضم إلى إلتشي الإسباني على سبيل الإعارة.

وفي يوليوز 2018، تعاقد نابولي مع فابيان رويز، وإحصائيًّا، ارتدى رويز قميص نابولي في 125 مباراة بالدوري الإيطالي، مُسهمًا بـ32 هدفًا (أحرز 18، قدّم 14 كرة حاسمة)، وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى