تشافي: نريد حصد الألقاب في الموسم الجديد

أكد تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني أن فريقه يسير بطريقة جيدة قبل مباراته أمام فريق بوماس أونام المكسيكي فى كأس خوان جامبر اليوم الأحد.

ويستضيف نادي برشلونة، مساء يوم الأحد، فريق بوماس أونام المكسيكي، وذلك فى كأس جوان جامبر، الذي يقام سنويًأ على ملعب كامب نو قبل بداية الموسم، ويعد هذا هو اللقاء الأخير في استعدادات “البلاوغرانا” للموسم الجديد.

وقال تشافي في تصريحات له قبل المباراة: “نعمل جميعا على النحو الأمثل، وبكل قوة وحماس، تدربنا طوال الأسبوع وعقدنا جلسات مران قوية، بعد جولة الإعداد التى كانت رائعة ومفيدة جدًا، أصبح بمثابة دفعة معنوية هائلة للفريق، وعازمون على إسعاد مشجعي البارسا”.

وأضاف: “أهداف هذا العام هى حصد الألقاب، وتقديم كرة قدم ممتعة، ومن ثم ترك انطباع طيب وإدخال السرور على قلوب جمهور برشلونة وهو أمر مستحق، سنحاول الظهور بمستوى يدعو للتفاؤل خلال مباراة جامبر التي تعد بمثابة احتفال ما قبل بداية الموسم”.

وتعتبر كأس جوان جامبر مباراة ودية ينظمها نادي برشلونة الإسباني، والتي تختار أحد الفرق الدولية المتنافسة على الكأس الودية، وأطلق على الكأس اسم جوان جامبر في إشارة إلى مؤسس نادى برشلونة الذي زار المدينة الكتالونية عام 1899 وأعجب به وقرر إنشاء فريق كرة قدم هناك.

يذكر أن برشلونة سيستهل مشواره في الدوري الإسباني، بمواجهة رايو فاليكانو مساء السبت 13 غشت الحالي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى