3 مواهب مغربية تطرق باب المنتخب المغربي قبل المونديال

تشتعل المنافسة بين العديد من اللاعبين المغاربة، المحترفين في الدوريات الأوروبية، مع اقتراب انطلاق كأس العالم قطر 2022، من أجل الحضور مع  المنتخب المغربي في المونديال.

وحسب ماكشفه “العربي الجديد”، فإن مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعلى رأسهم المدير الرياضي الجديد، كريس فان بويفلد، مهتمون بـ 3 مواهب يلعبون في الدوري البلجيكي، واستطاعوا خطف الأنظار مع أنديتهم في الفترة الأخيرة.

ويتعلق الأمر بمدافع نادي سان جيلواز، إسماعيل قندوس، صاحب الـ24 عاماً، وجناح نادي جينك، بلال الخنوس، البالغ من العمر الـ18 سنة، والذي استطاع أن يتألق في تدريبات فريقه، قبل أن يجري ضمه للفريق الأول.

أما ثالث موهبة، فهو إلياس سيباوي، مهاجم نادي بيرشوت البلجيكي، صاحب الـ20 عاماً، والذي يجري ترشيحه، كي يكون خير بديل لمواطنه طارق تيسودالي مهاجم نادي جينت البلجيكي، الذي ستحرمه إصابة في الركبة من حضور كأس العالم في قطر.

وسيحرص الثلاثي المغربي، القندوس وخنوس وسيباوي، على استغلال الأشهر المقبلة، من أجل مواصلة التألق بالدوري البلجيكي، حتى يتمكنوا من الحضور مع منتخب بلدهم، خاصة أن مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، باتوا يهتمون كثيراً باللاعبين المنحدرين من أصل مغربي، الذين تلقوا تكوينهم في الأندية البلجيكية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى