شاهد.. إنجاز جديد للمغربي يوسف العربي بعد هدفه بالدوري الأوروبي

نجح النجم الدولي المغربي يوسف العربي في تحقيق إنجاز فردي جديد، وذلك بعد أن بات الهداف الأفضل بين المحترفين المغاربة من حيث تسجيل الأهداف في البطولات الأوروبية للأندية.

وهز العربي شباك بارتيزان براتيسلافا السلوفاكي، ليمنح فريقه أولمبياكوس اليوناني تعادلاً ثميناً في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة الدوري الأوروبي.

وعلى ملعب “كارايسكاكيس”، عانى أصحاب الأرض بعد تقدم براتيسلافا بهدف آندري غرين عند الدقيقة الـ63، وهو ما أجبر مدرب أولمبياكوس على الاستعانة بالنجم المغربي العربي الذي اشترك عند الدقيقة 69 بدلاً عن البرازيلي سواريس.

وبالفعل لم يخيب العربي الآمال ونجح في تسجيل هدف التعادل عندما ارتقى للكرة الركنية التي عكسها الفرنسي فالبوينا وأودعها العربي في مرمى براتيسلافا، ليمنح فريقه هدف التعادل، وليجنبه خسارة مؤثرة على أرضه في مباراة الذهاب، ويترك فرصة قائمة بقوة لانتزاع بطاقة المرور للدور الأخير من التصفيات المؤهلة إلى دور المجموعات.

وبهذا الهدف الثمين، حقق العربي إنجازاً مغريباً، إذ بات الهداف الأفضل على صعيد اللاعبين المغاربة الناشطين في “القارة العجوز”، بعد أن رفع رصيده إلى 17 هدفاً في كل المسابقات الأوروبية الأربعة، وأصبح بصدارة الهدافين مشاركا اللاعب السابق مروان الشماخ الذي أنهى مسيرته بنفس العدد من الأهداف.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى