جواد الياميق يرفض عرضا مغريا من فريق فرنسي

يرتبط المدافع المغربي، جواد الياميق، بعقد مع نادي بلد الوليد الإسباني، لغاية يونيو 2024، ويتطلع صاحب الـ(30 عاماً)، إلى أن يكون من أبرز اللاعبين القادرين على التألق مع فريقه في الموسم الجديد 2022/2023 بمنافسات “الليغا“.

وحسب “العربي الجديد” ومعلومات من مقرب من مدافع “أسود الأطلس”، فإن الياميق رفض عرضا من نادي لوريان، الذي أعرب عن رغبته في ضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، غير أنه لم يتحمس للاحتراف في الدوري الفرنسي، خاصة وأنه تعود على اللعب في إسبانيا، من خلال حضوره مع بلد الوليد، وريال سرقسطة.

ويتطلع اللاعب جواد الياميق إلى أن يتألق الموسم المقبل في “الليغا“، كي يضمن تواجده في نهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، وهو الأمر الذي أكده اللاعب، قائلا: “أطمح للحضور مع منتخب بلدي في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، العروض لا أشغل بالي بها، ولن أتحدث عنها، لأن وكيل أعمالي هو الذي يناقش كل شيء، سعيد بتحقيق العودة إلى الدوري الإسباني في درجته الأولى، وحضوري بإسبانيا أسعى من خلاله لتشريف بلدي”.

وتابع: “لعبت في إيطاليا واكتسبت تجربة قوية، والفترة المقبلة ستكون حاسمة، لأنها ستشهد تنافسا بين العديد من اللاعبين من أجل حضور نهائيات كأس العالم بقطر. لذلك سأحرص على ألا أخيب ظن مسؤولي بلد الوليد”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى