رئيس نابولي: “لن نتعاقد مع لاعبين قارة أفارقة مجددًا”

شن رئيس نادي نابولي الإيطالي، أوريليو دي لورينتيس هجومًا عنيفًا على كرة القدم الأفريقية فيما يخص التعاقد مع اللاعبين الأفارقة خلال فترة الانتقالات القادمة.

وكان رئيس نادي نابولي، دي لورينتس قد وافق على بيع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي إلى نادي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الحالية مقابل 40 مليون يورو تقريبًا.

وأجري أوريليو دي لورينتس حوارًا صحفيًا مطولًا نقله موقع “فوتبول إيطاليا”، متحدثًا عن اللاعبين الأفارقة، مؤكدًا: “أخبرت مساعديني ألا يتحدثوا معي عن التعاقد مع اللاعبين الأفارقة مجددًا”.

وأوضح دي لورينتس بعد ذلك: “أنا أحب اللاعبين الأفارقة لكنني لن أقوم بالتعاقد معهم مجددًا إلا في حال توقيعهم على ما يفيد بعدم الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة أمم أفريقيا”.

وواصل دي لورينتس: “نحن ندفع الأموال الطائلة للاعبين، لنجد هؤلاء اللاعبين يغيبون عن الفريق أغلب أوقات الموسم تقريبًا بين فترات التصفيات والتوقف الدولي بجانب أيضًا المشاركة في أمم أفريقيا”.

وأكمل دي لورينتس: “نحن نقوم بدفع الرواتب المرتفعة للغاية لهؤلاء اللاعبين حتى يذهبون بعد ذلك ويستفيد منهم الآخرين في منتخباتهم، لذلك لن أكرر ذلك مجددًا”.

الجدير بالذكر أن نادي نابولي يمتلك ثنائي أفريقي بين صفوف، وهما فيكتور أوسمين، لاعب منتخب نيجيريا، وأندريه أنجويسا، لاعب منتخب الكاميرون.

وكان نادي نابولي قد افتقد لاعبيه الأفارقة خلال شهري يناير وفبراير الماضيين بسبب مشاركتهم في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، والتي أقيمت في الكاميرون.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى